التخطي إلى المحتوى
الفنانة راندا البحيري تدخل عالم الإنتاج بأفلام تعليمية كوميدية

صرحت الفنانة راندا البحيري،عن  إطلاق منصة كايرو تايم cairo time وهي تعد أول منصة عربية بجهود ذاتية ويمتلكها المخرج والمنتج عادل رضوان والفنانة راندا البحيري والمنتج محمد عادل والدكتور عمرو الحكيم وتضم باقة من أهم المبدعين في الكتابة والتصوير ومصورين والإخراج.

وفي البداية المنصة بعرض مجموعة مميزة من الأفلام التعليمية الكوميدية في مجالات معرفية مختلفة، من بطولة الممثل أسامة عبدالله ومحمد بريقع ومن تأليف محمد عبدالتواب وعمرو سكر وكريم سعد وإخراج عادل رضوان، وإنتاج شركتي نيو إيدج وكايرو تايم New age and cairo time، إشراف عام على الإنتاج راندا البحيري.

 

وكما تعتبر هي المنصة العربية الوحيدة التي تبث محتواها بتقنية 4k، وقدمت مؤخرا تقريرا عن أهم الأفلام التي تساعد على تجاوز مرض الاكتئاب، وفيلم عن ملابسات انتحار الفنان التشكيلي فان جوغ، وآخر عن مكانة الأم في مصر القديمة، وأشهر حالات الاختفاء بين البشر.

 

وكما يذكر أن راندا تشارك في موسم دراما رمضان بمسلسل “كوفيد 25” من بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *