التخطي إلى المحتوى
بشرى ساره الامارات إعفاء المقيمين من الغرامات حتّى نهاية العام

مجلس الوزراء الإماراتي يصدر قرار برئاسة صاحب السمو محمد بن راشد، مجموعة من القرارات والتسهيلات، التي تسهّل حياة السكان في ظلّ الظروف الحالية المتعلقة بفيروس كورونا.

 

حيث جاء اول قرار من هذه القرارات، توجيه الجهات باعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام المنصرم

 

 

وكما اكد سموه الشيخ محمد بن راشد قائلا في حسابه الرسمي علي تويتر: “عقدنا اليوم اجتماعنا الثاني لمجلس الوزراء عن بعد ، أقررنا خلاله مجموعة من القرارات والتسهيلات، بالإضافة لتوجيه الجهات باعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام، وتعزيز المخزون الاستراتيجي للدولة، وتوجيه المصانع بدعم احتياجات القطاع الصحي في الدولة”.

 

 

حيث وقد قال عقدنا اليوم اجتماعنا الثاني لمجلس الوزراء عن بعد .. أقررنا خلاله مجموعة من القرارات والتسهيلات … بالإضافة لتوجيه الجهات باعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام … وتعزيز المخزون الاستراتيجي للدولة .. وتوجيه المصانع بدعم احتياجات القطاع الصحي في الدولة

 

 

وكما اكد من ضمن التسهيلات التي تم إطلاقها أيضاً، مبادرة “الإجازة المبكرة”، التي تتيح لمن يرغب من المقيمين العاملين في القطاع الخاص من العودة إلى بلدانهم خلال فترة الإجراءات والتدابير التي تقوم بها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

 

وكما اكد صاحب السمو:” تتحرك دولة الإمارات اليوم كفريق واحد وتتعاون كأسرة واحدة ويساند الجميع أعمال الجميع لعبور هذا الفترة الاستثنائية التي يمر فيها العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *