التخطي إلى المحتوى

عرض عمل في شركة أرامكو السعودية ممول بالكامل ، بما في ذلك الراتب السخي وخطاب المساعدة للحصول على تأشيرة في المملكة العربية السعودية.

ماذا تنتظر؟ إذا كنت ترغب في العثور على فرصة عمل في أرامكو السعودية ، يرجى الاطلاع على التفاصيل الكاملة أدناه.
تلتزم الشركة بدعم كفاءة الطاقة والتصدي لتحديات الحد من الانبعاثات العالمية. كشركة رائدة في إنتاج النفط والغاز ، فهي واثقة من تقديم مساهمة فعالة في إيجاد حل شامل لهذه المشكلة.
يقع المتقدمون الذين تقل خبرتهم عن ثلاث سنوات في فئة الخريجين الجدد ، وتبذل الشركة قصارى جهدها لضمان حصول موظفينا الخريجين الجدد على الفرص والدعم الذي يحتاجون إليه لاكتساب المهارات والكفاءات الجديدة اللازمة.

من برامج التعليم والتطوير إلى برامج التدريب الفني والدورات التدريبية المهنية ، نبني قدرات الخريجين الجدد ونعدهم لتحديات الغد

الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

تشمل فرصة العمل في شركة أرامكو السعودية التمويل كما يلي:

مرتب شهري.
حوافز شهرية.
الإقامة.
خطاب المساعدة في الحصول علي التأشيرة.

مجالات العمل
نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، التسويق، إدارة سلسلة التوريد، إدارة المشاريع، الموارد البشرية، الاقتصاد والتخصصات الأخرى المتعلقة بالأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *