التخطي إلى المحتوى

مليارديره سعودية تعرض نفسها للزواج من أي شخص أو مقيم في المملكة مقابل هذا الشرط

قدمت فتاة في المملكة العربية السعودية عرضًا نادرًا للزواج من أي شخص ، سواء كان مواطنًا أو مقيمًا في المملكة ، ولكن فقط إذا التزم بالشروط التي تحددها.
تشترط الفتاة السعودية قبول زواج المتقدم إذا كان من يتزوجها رجل أعمال “ثري”.

فتاة سعودية تتقدم للزواج … وتطلب من الشاب القدوم من البلاد ، الآن إلى تفاصيل الخبر
فتاة سعودية تتقدم للزواج وتطلب من الشاب أن يأتي من البلاد

جدل سنوما بالحديث عن طاعة الزوجة للزوج ، والتأكيد على أن طاعة الزوج أعلى من طاعة الوالدين ، حتى لو كان الوالدان في سرير المستشفى أو بين الحياة والموت ، فالزوج لا يزال أكثر. مهم ، ويجب أن تحصل على موافقته وتكون راضيًا عنك ، واسأل أي زعيم في العالم.
وكانت سنوما قد أثارت الجدل في وقت سابق بعد تعليقها على موضوع تعدد الزوجات ، حيث شجعت على تعدد الزوجات وهاجمت النساء اللواتي رفضن الزواج برجل بزوجة ثانية ، بحجة أن صبر الزوجة الأولى كان اختبارًا وتعذيبًا من الله ، وقال سانوما. في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر حسابها على Snapchat: تسمح الشريعة لأربعة أشخاص ، إذا أخذ زوجك الثاني ، فما هو الحق في أن تغضب؟ ! مساءلة. ”

ردت الناشطة السعودية سنوما ، التي تظهر أيضا في الفيديو ، على أحد متابعيها بقولها: “لماذا أعالج زوجي بلا كرامة ولا ماء ولا ملح ، أفرك رجليه وألمس ظهره لأن التعب يجعلني و أطفالي متعبون.

وتابعت سانوما ، مؤكدة الاهتمام بزوجها: “كما قلت له يا حبيبي إنني بلا كرامة وأنا حقك” ، الأمر الذي جذبها سيلًا من الانتقادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.