التخطي إلى المحتوى

وبحسب لقطة شاشة نشرتها صفحة القناة الرسمية على موقع تويتر ، الأحد 8مارس ، أعرب مليونير سعودي عن رغبته في الزواج عبر الهاتف من برنامج “زاوية الزير” المذاع على قناة الرسالة الفضائية. ،

قالت المليونيرة حصة ، إنها لم تتح لها الفرصة إلا للزواج في الأربعينيات من عمرها ، لأن والدها كان بخيلًا ورث منه الكثير من المال بعد وفاته ، والآن تريد الزواج من رجل محترم. احترمها. عدم اشتهاء ثروتها ، لتنجب من يريحها.

أثناء تدخلها ، سألتها المذيعة عما إذا كان لديها منزل ، وإذا كانت أغراضها مستقرة ، فتأكد ذلك ، ثم تعود وتسألها عما إذا كانت على استعداد لقبول الزواج من شخص متعلم (أكثر من مرة) والعيش معه. لها في شقته ، وعدت بمتابعة المذيع طالما كان يحترمها ، وإذا كان بإمكانها إعطائه سيارة أو منزل أو شيء ما ، قالت ، “دكتور ، أنت تحرجني.”

لكن الخبر الذي بدأ بعبارة “المليونير السعودي يتزوج” تكرر أكثر من مرة في السنوات الأخيرة ، وبما أن الأخبار أثارت ضجة لعدة أيام ، توقفت الصحف عن الإبلاغ عن مكان وجود المليونير ، الأمر الذي قد يشكك في صحة مثل هذه الأخبار ، هدفه

الشهرة أو الدعاية. وهنا أبرزها:

ملكة العقارات

في يناير 2020 ، نقل موقع رسمي إماراتي عن مجلة رؤى قولها إنه بعد أن نشرت المجلة قصة امرأة أخرى تقدمت بعطاء 5 ملايين ريال سعودي ، نشرت المجلة مقالاً عن علاقة امرأة برئيس تحرير المجلة. متزوجة ومتزوجة بالفعل من مليونير – بحسب المجلة.

قالت السيدة الثانية ، البالغة من العمر 55 عامًا ، إن لديها ضعف أصول السيدة الأولى ولديها وثائق وصكوك تثبت صحة أقوالها وأفعالها. .

قالت السيدة روت إنها طلقت زوجها قبل 6 أشهر من المقابلة لتجاهلها مشاعرها ، وتشجيعها على تحقيق أحلامها ، وأنجبت أربعة أطفال بين السفر والزواج.

رفضت عروض الزواج لكثير من الشباب ، أحدهم رجل أعمال يبلغ من العمر 42 عامًا ، لأنهم كانوا في الغالب يشتهون ممتلكاتها ، فاشترطت أن يسكن زوجها في فيلتها الخاصة بمكة المكرمة ، بالمكرمة ، من أجل. 50 عاما أو بحر آخر في جدة ولكن فقط إذا كانت متعلمة ومتعلمة.

كما أكدت أن لديها أكثر مما عرضته السيدة الأولى  وأن مبلغ الـ 5 ملايين دولار الذي عرضته ضئيل مقارنة بما لديها في البنك ، وما لديها في البنك لأنها تعمل في مجال العقارات ، ولديها العديد من الأصول. هم حول المسجد الكبير ولديها أيضًا فنداق وعقارات في جده والرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.