التخطي إلى المحتوى

مع التألق اللافت للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدأت الصحافة الدولية مقارنته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يخوض موسمه السابع بالدوري الإنجليزي. يتفوق صلاح بشكل واضح على النجم البرتغالي ، في عدد الأهداف التي سجلها في إنجلترا ، حيث سجل صلاح 103 هدفاً مقابل 87 لرونالدو ، رغم أن النجم البرتغالي لعب 35 مباراة أكثر من نظيره المصري في إنجلترا. أما بالنسبة للأهداف التي سجلها “أمام الكبار” ، فيبدو أن النجم المصري يتفوق أيضًا على منافسه البرتغالي.

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوجد ستة أندية فازت بلقب “بيج سيكس”  ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير. وسجل صلاح 32 هدفا في شباك “بيج سيكس” في الدوري الإنجليزي ، وهدفا واحدا كل 158.7 دقيقة في المباريات الـ 63 التي خاضها. أما رونالدو فقد سجل 28 هدفاً في 79 مباراة بالدوري بمعدل هدف واحد كل 228 دقيقة. وسيواجه صلاح رونالدو في المعركة “الساخنة” بين ليفربول ومانشستر يونايتد في 24 من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد الكيني لألعاب القوى في بيان “فقدت كينيا ماسة. إنها واحدة من أكثر العدائين تقدما على الساحة الدولية بفضل الإنجازات غير العادية التي حققتها على المضمار”. فازت ترامب البالغة من العمر 25 عامًا بالمركز الرابع في سباق 5000 متر في أولمبياد طوكيو الأخيرة وتعتبر نجمة صاعدة في بلادها. وفاز العداء بالمركز الثالث في بطولتي العالم 2017 و 2019 في لندن وبطولة العالم في الدوحة على التوالي ، وفاز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لاختراق الضاحية عام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *