التخطي إلى المحتوى
فيفي عبده تخرج من الحداد على وفاة شقيقتها بوصلة رقص بلدى.

تعرضت النجمة فيفي عبده، للهجوم بعد نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بفستان أخضر اللون، على إحدى أغنيات
وصلة رقص لـ فيفي عبده
وشاركت فيفي عبده جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مبهجة، على أغنية هدى، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ومن ابرز التعليقات التي جاءت لفيفي عبده على الفيديو التي نشرته: “الله يرحم أختك يا فوفا، متتلمى يا ولية ربنا يهديكِ بس، إيه يا فوفا الروقان والحلاوة دي، يا شيخه احترمي نفسك بقا، أختك الله يرحمها لسه. متوفيه. وانتي بترقصي”.

وفاة شقيقة فيفي عبده
وتوفيت في الساعات الأولى من صباح يوم 22 نوفمبر، الشقيقة الكبرى للفنانة فيفي عبده، بعد صراع مع مرض السرطان وتم تشييع جنازتها عقب صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة.

وكشفت فيفي عبده، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الأسباب التي دفعتها لعدم حضور عزاء شقيقتها التي رحلت مؤخراً، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

عزاء شقيقة فيفي عبده
وقالت فيفي عبده، إنها لم تحضر عزاء شقيقتها بسبب حالة الحزن الشديد التي تسيطر عليها، و بسبب نفسيتها، وتعبها الشديد خلال الفترة التى قضتها مع شقيقتها فى المستشفيات، لافتة إلى أن أهلها أقاموا عزاء لكنها لم تستطع الحضور بسبب تعبها، موجهة الشكر لكل جمهورها وأصدقائها وأقاربها والجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *